تعادل ريال مدريد مع برشلونة 1-1 في ذهاب نصف نهائي كأس الملك



تعادل ريال مدريد مع برشلونة 1-1 في ذهاب نصف نهائي كأس الملك في مباراة أقيمت على ملعب ريال مدريد السانتياغو برنابيو.

العيون اتجهت قبل بداية الكلاسيكو إلى التشكيلة الأساسية لريال مدريد حيث كان هناك عدة تساؤلات، وأجاب عنها مورينيو بالدفع بالحارس دييغو لوبيز أساسياً وكاليخون بدلاً من الموقوف دي ماريا

بداية ملكية:
بداية كلاسيكو اسبانيا كانت نارية كما اعتدنا مؤخراً، فبدأ رونالدو بانطلاقة سريعة راوغ فيها جيرارد بيكيه ليعرقله الأخير ويحصل على بطاقة صفراء ويمنح ريال مدريد ركلة حرة مباشرة خطيرة جداً، تقدم لها الدون وسددها باتقان من فوق الحائط طار لها بنتو ليخرجها بطريقة رائعة لركلة ركنية مبكرة في الدقيقة 2.

وواصل ريال مدريد دقائقه النارية في بداية المباراة، فمع عرضية ايسيان في الدقيقة 9 التي اصطدمت بالمدافع خوردي البا كدنا أن نرى أول هدف لمدريد في الكلاسيكو، لكن يقظة الحارس بنتو منعت الهدف من التحقق.




دقائق كتلونية:
رد برشلونة جاء كعادته في الكلاسيكو بهدوء ومن دون أن تتوقع شيئاً منه، فمع الدقيقة 13 قاد ليونيل ميسي هجمة مرتدة ليمررها إلى انيستا الذي أرسل كرة عبقرية من فوق الدفاع ويضع خوردي البا بمواجهة المرمى لكنه سددها بشكل غريب من فوق المرمى.

انيستا عاد ليكون سبباً في الخطر مع حصوله على ركلة حرة مباشرة في مكان مناسب للتسجيل في الدقيقة 20، ليتقدم تشافي ويسددها تعجيزية على الحارس دييغو لوبيز الذي طار إليها ليعطيها منظراً جمالياً انتهىت بالعارضة!

سيطرة برشلونة تواصلت في الشوط الأول، وكاد أن يستفيد من خطأ كبير ارتكبته كارفاليو وغريب جداً على مباريات الكلاسيكو، حيث أعاد الكرة لسيسك فابريغاس الذي راوغ الحارس لكنه اضطر لتمريرها إلى تشافي الذي سدد، لكن الشاب الصغير فاران أثبت مستقبله الكبير مبكراً عندما قرأ الكرة وانتظرها بطريقة ممتازة لينقذ شباك فريقه من هدف مبكر.

تصفيق للطرفين:
ما يمكن قوله عن المباراة أنها كانت عظيمة وتستحق تصفيق الطرفين، وننتظر لقاء عودة كبير.

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة